بعد أن تعرضت الفنانة الإماراتية أحلام للهجوم القاسي لإحراجها للمشترك التونسي في «آراب أيدول»، عادت وكررت الموقف نفسه من جديد، لكن هذه المرة مع المشتركة المصرية كارمن سليمان، وذلك قبل أن يقوم راغب علامة بإحراجها للمرة الثانية.
بدأت الواقعة، بحسب موقع «عيون عالفن»، عندما كان المشتركون ينتظرون نتيجة التصويت، حيث انتابت كارمن حالة من الضحك ـ ربما لشدة التوتر ـ لتقول لها أحلام: «لا تضحكي.. أنت في مرحلة الخطر»، قبل أن يصرخ علامة في الميكروفون: «اضحكي يا كارمن.. اضحكي».. ليبدأ الحضور في الهتاف لراغب الذي أحرج أحلام للمرة الثانية بعد ان تكرر نفس الموقف بنفس التفاصيل من قبل مع المشترك التونسي حسن خرباش الذي قالت له أحلام: «لماذا تضحك وأنت في مرحلة الخطر؟ هذا قمة الفشل».
غير أن أحلام لم تنته مواقفها المحرجة عند هذا الحد، فقد تسببت مزحة على «تويتر» في موقف مثير، عندما كتب على الصفحة الشخصية للممثل السعودي فايز المالكي: «هل تعلم أنه في الحلقة الأخيرة سوف «تأكل» أحلام راغب علامة؟» ما أحرج أحلام بشدة لدرجة انتشار أنباء عن مقاضاتها للمالكي الذي سارع لنفي كتابته هذه التدوينة، مؤكدا ان هناك من سرق حسابه الخاص وكتبها.
لكن الأمر لم ينته عند هذا الحد، حيث سخر علامة من الأمر، وقال موجها كلامه لأحلام: «هناك نبوءة تفيد بأني سوف «أؤكل» في الحلقة الأخيرة»، وقامت أحلام بالرد على كل الانتقادات التي تعرضت لها مؤخرا من خلال البرنامج، حيث قالت: «أتمنى ان بعض الناس الذين يهتمون بلبسي ومكياجي وماذا أكلت ولماذا ضحكت.. أتمنى أن يركزوا أكثر على المشتركين.. وإذا كان البرنامج زادني شهرة.. فهذا شرف لي».
من جانب آخر اتهمت أحلام، بحسب ما ذكر موقع «انا زهرة»، بشراء المتابعين لها عبر حسابها على «تويتر». وتعتبر أحلام حديثة العهد في التغريد الذي بدأته منذ فترة قصيرة، واستطاعت الإطاحة بإليسا وهيفاء وهبي اللتين تعتبران من أكثر الفنانات «تغريدا». وأصبحت تغريدات أحلام تحظى بمتابعة أكثر وازداد عدد المتابعين لها يوما تلو الآخر.
أيضا استغرب عدد كبير من معجبي المغربية دنيا بطما هجوم أحلام عليها في حلقة الجمعة الماضية بعدما أدت أغنية أصالة «أكثر من اللي أنا بحلم فيه». بالغت أحلام في انتقادها قائلة إنها لم تكن على المقام، معتبرة أن هذه الأغنية تقدم في الاستوديو فقط ولا تصلح للغناء الـ «لايف»، وهو الأمر الذي فسره عدد كبير من جمهور أصالة بأن أحلام قصدت انتقاد المطربة السورية ملمحة إلى أن أغنيتها يتم تحسينها في الاستوديو، ولا تصلح للغناء على المسرح.